عرض رمضان لهواوي: أفضل شيء يمكن أن يحدث لك هذا العام


لا يزال الكثير من الناس غير مدركين لعرض هواوي الرمضاني الذي على وشك الحدوث في الأشهر الأولى من العام الجديد. مستفيدة من شهر رمضان المبارك ، تمكنت Huawei من تقديم احتفال بشهر خصم صعب سيعود بالنفع على ملايين المستهلكين في الدول الشرقية. سيتم تطبيق الخصم في كل من المتاجر عبر الإنترنت والمتاجر المادية مما يتيح للعديد من الأشخاص شراء أداتهم المحبوبة بسعر السوق الذي لا يمكنهم إلا أن يحلموا به. خصم سماعات رمضان

دعنا نلقي نظرة عميقة على عرض Huawei وكيف سيفيد المزيد من الأشخاص. من الضروري فهم كيف يمكن لهذا العرض أن يفيد الأشخاص وما هي المنتجات الرئيسية التي يتضمنها. قراءة بقية هذه المقالة ستجعلك أكثر وعياً بشهر الخصم الصعب وما يجب أن تتوقعه منه. إنها مناسبة نادرة من الأفضل استغلالها من العملاء قبل عودة الأسعار إلى طبيعتها.

يشمل كلاً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية
أولاً ، عليك أن تعرف أن عرض Huawei يشمل كلاً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. بعبارة أخرى ، ليس مجرد ترويج آخر لقنبلة في منتجات محدودة هو الذي ينتهي به الأمر إلى عملية احتيال تسويقية. يمكنك اختيار أي كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي باهظ الثمن من قائمة Huawei الرسمية وشرائه بسعر مخفض يصل أحيانًا إلى 50٪. سيكون لديك مدخرات ضخمة ويمكنك شراء كمبيوتر محمول سيكون معك لعدة سنوات قادمة.

تأكد من حصولك على أفضل صفقة للهواتف الذكية
الهواتف الذكية هي أكثر منتجات Huawei أهلية للمشاركة في هذا العرض. خلال شهر رمضان ، ستكون على يقين من العثور على الهاتف الذكي المناسب الذي له علاقة بالاستخدام اليومي الذي ستحتاجه من أجله ولكن بسعر مخفض قد يصل إلى 70٪. يمنحك ذلك حافزًا هائلاً لشراء المزيد من هواتف Huawei الذكية لعائلتك وأصدقائك. سيرتفع سعرها مرة أخرى بعد رمضان ، لذا عليك الإسراع.

يمكن أن تقدم لك العديد من الملحقات
هناك أداة أخرى يمكنك شراؤها من قائمة Huawei وهي ملحقات الهواتف الذكية. ستكون هذه الملحقات مخفضة بشدة وستمنحك الأفضل من قدراتها عند استخدامها بشكل يومي. بمعنى آخر ، يمكنك شراء السماعات أو سماعات الأذن المناسبة التي ستحتاجها عندما تذهب إلى العمل أو عندما تمارس الرياضة وتدفع جزءًا بسيطًا فقط من السعر الذي قد تحتاجه بخلاف ذلك.

يمنحك الميزة التنافسية
هواوي هنا لتقدم لك الميزة التنافسية مقارنة بالهواتف الذكية والأدوات الذكية الأخرى. ستتمكن من الوصول إلى عالم الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية التي طالما رغبت في الحصول عليها. تقدم عروض رمضان خصومات تصل إلى 70٪ لضمان أن تصبح Huawei بالتأكيد الشركة الرائدة عالميًا في المنطقة وتزيد حصتها في السوق بشكل كبير.

سيظل الأشخاص الذين يشترون المنتجات من عرض رمضان هذا يتمتعون بنفس المزايا التي يتمتع بها العملاء الآخرون. يمكنهم الوصول إلى خدمة ما بعد البيع الشاملة وحتى الحصول على تمديد الضمان الذي احتاجوا إليه دائمًا ليكونوا أكثر أمانًا بشأن شرائهم. إن اقترابك من حدث العرض الرمضاني من Huawei يجعلك تحقق أرباحًا أكثر في المستقبل المنظور ويمنحك فوائد أكثر مما تتخيله.

عرض رمضان الحصري على HUAWEI P30 lite وهواتف هواوي الذكية الأخرى

من المقرر أن يبدأ موسم الاحتفالات مع اقتراب شهر رمضان وقد وجدت Huawei الطريقة المثالية للترحيب بالشهر من خلال تقديم عرض حصري لبعض هواتفها الذكية المحبوبة. نظرًا لأن الناس يحبون شراء الهدايا لأحبائهم ، فإن عرض رمضان يمنحهم دفعة مبكرة لشراء هواتفهم الذكية المفضلة بأسعار مذهلة. يشمل العرض هواتف HUAWEI P30 lite و HUAWEI nova 3i و HUAWEI Y9 2019 و HUAWEI Y5 lite ببطاقات أسعار جذابة.

رمضان هو شهر يعتز فيه الناس بوقتهم مع العائلة والأصدقاء. إنهم يتسكعون لتناول الإفطار ويخرجون للتسوق العيد. لالتقاط هذه الرحلات الاستكشافية التي لا تُنسى ، يعد HUAWEI P30 lite الهاتف الذكي المثالي الذي يحمل كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي مذهلة. بسعر جديد يبلغ 43999 روبية باكستانية / - ، يعد هذا وقتًا رائعًا للحصول على أحدث صور سيلفي سوبرستار لنفسك!

ليس هذا فقط ، ولكن السيلفي Superstar العام الماضي HUAWEI nova 3i متاح أيضًا للاستحواذ بسعر 40999 روبية باكستانية / -. يأتي الهاتف مزودًا بأربع كاميرات تعمل بالذكاء الاصطناعي - كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل + 2 ميجابكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن خليفة HUAWEI Mate 10 lite هو أيضًا جزء من هذا العرض الحصري. يحتوي هاتف HUAWEI Y9 2019 الذي يأتي مع PKR 35،999 / - على كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. هذه حزمة لكمة للمستخدمين مع التصوير الفوتوغرافي النابض بالحياة التي تجعلك تبدو وكأنها نجم! كل هذا مدعوم بشريحة Huawei Kirin 710 Octa-core التي تتمتع بأداء محسّن يصل إلى 75٪ ، وتجربة ألعاب ثرية وعمليات سلسة للغاية.

يحتوي عرض رمضان أيضًا على شيء في المتجر للأشخاص الذين يحبون الهواتف الذكية ذات المستوى المبتدئ. مع السعر الجديد لهاتف HUAWEI Y5 lite بسعر 15،499 روبية باكستانية / - يمكن للجميع جني فوائد هذا العرض المثير.

يستمر هذا العرض الحصري لفترة محدودة ، لذا توغل في جيوبك في رمضان وفاجئ أحبائك بمنتجات هواوي الأكثر ابتكارًا في شرائح الأسعار هذه.

Views: 0

Comment

You need to be a member of Maoliworld to add comments!

Join Maoliworld

© 2022   Created by Ikaika Hussey.   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service